احجز في الفندق المثالي لقضاء عطلة أحلامك

استكشف برايسليس

تم تأسيس برنامج برايسليس بناءً على مفهوم جوهري وهو أن التجارب أكثر قيمةً من الأشياء، ومازال هذا المفهوم جوهرياً اليوم تماماً كما كان عام 1997. يمكن لحاملي بطاقات ماستركارد في جميع أنحاء العالم التمتع بشيء لا يقدر بثمن كل يوم وذلك من خلال برامجنا العالمية الأربعة – Priceless® Cities، و Priceless® Causes، و Priceless® Surprises، بالإضافة إلى Priceless® Specials.

Priceless Cities
يمكنك الآن الوصول إلى الآلاف من التجارب الإستثنائية سواء في مكان إقامتك أو في المدن التي تسافر إليها، حصرياً لحاملي بطاقات ماستركارد.

Priceless Causes
من خلال برامج التسويق لدعم الأهداف الإنسانية، تقدّم ماستركارد التسهيلات لتمكنك من دعم القضية الإنسانية الأكثر أهمية بالنسبة لك.

Priceless Surprises
استمتع بالعديد من المفاجآت السارّة، الصغيرة منها والكبيرة. بدءاً من تنزيل الأغاني، والحصول على الترقيات الفورية في الفعاليات، وحتى الفرص التي لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر مثل لقاء أبطالك المفضلين، وكل هذا لمجرّد كونك حامل لبطاقة من ماستركارد.

Priceless Specials
انتهز الفرص واستفد من العروض والخصومات أثناء قيامك بالتسوق. هنالك ما يزيد عن 30 برنامج للعروض الخاصة في أكثر من 50 دولة لمكافأة حاملي البطاقات الذين يتسوقون باستخدام بطاقاتهم الخاصة من ماستركارد لجعل كل يومٍ أكثر قيمة.

Priceless Cities

أن تستمتع بإطلالة لن تتكرر في مدينة جديدة: لا يقدّر بثمن

Priceless Causes

داخل كل منا بريق يمكن أن يغير العالم