التزامنا تجاه حملة البطاقات والمجتمع

على مدى الأسابيع أو الأشهر القليلة الماضية، وبحسب مكان تواجدك في العالم، أصبحت الأزمة الراهنة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد COVID-19 جزءاً من واقعنا الجديد. في الوقت الحالي، يفرض كل يومٍ استجابات جديدة - من الحكومات والمنظمات على حد سواء – والتي بدورها تفرض وقائع وتحديات جديدة نشعر جميعاً بأثرها.

تراقب ماستركارد هذه المستجدات عن كثب لضمان اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لحماية موظفينا واستمرارية تقديم الخدمات لجميع العملاء.

نحن هنا من أجلك. في الأيام الإعتيادية، تساعدك شبكتنا على تحقيق أقصى استفادة من أنشطتك اليومية، كشراء هدية أو احتياجاتك من البقالة على سبيل المثال، أو مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على دفعاتها، أو تقديم أفكار مبنية على البيانات لمساعدة الشركات والحكومات على اتخاذ قرارات هامة. ذلك بجانب التزامنا الأهم بأن تكون كل معاملة آمنة، وذكية، وسهلة.

مازالت خدماتنا هذه متاحة في ظل الوضع الراهن. كما لا تزال التقنيات الخاصة بإرسال الأموال للأصدقاء والعائلة والوصول إلى الإئتمان للحصول على الرعاية الطبية متاحة. شبكتنا هي الركن الأساسي الذي تعتمد عليه هذه الأنشطة، وبالرغم من مواجهة هذا الحدث الغير مسبوق، ستستمر عملياتنا بشكل طبيعي.

رعاية العملاء

في حال كان لديك أي سؤال مباشر حول رصيدك أو مشترياتك، نحثك على الإتصال بالبنك أو اتحاد الائتمان الذي أصدر بطاقتك. ستجد هذا الرقم على الجانب الخلفي من بطاقتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى فريق خدمة العملاء الخاص بنا عبر الإنترنت، أو عن طريق تويتر، أو بالإتصال على أحد أرقامنا العالمية المجانية.

فوائد الدفعات الإلكترونية

  • مرر وادفع: الدفعات اللاتلامسية تعني أنك لست بحاجة إلى تسليم بطاقتك لأي شخصٍ كان. كل ما عليك فعله هو تمرير بطاقتك أو محفظتك الرقمية فوق محطة الدفع لتعزيز السرعة والأمان والنظافة.
  • لا حاجة للتوقيع: لم تعد بحاجة إلى حمل قلمٍ أينما ذهبت إذ لم يعد توقيع حامل البطاقة مطلوب لإجراء العمليات الشرائية بعد الآن.

السلامة أولاً

  • تنبيه من التعرض للإحتيال: يقوم حالياً مجرموا الإنترنت باستغلال رغبة الجميع في الحصول على آخر التحديثات والمستجدات المتعلقة بفيروس كورونا المستجد COVID-19 للشروع بعمليات الإحتيال من خلال إرسال البرامج الضارة. يُنصح بزيارة المواقع المألوفة فقط، والحرص على التحقق من هوية المرسل، وعدم مشاركة أي معلومات حساسة.
  • راحة البال: أنت محمي ضد عمليات الشراء غير المصرح بها. إذا فقدت بطاقتك أو وجدت أي رسوم غير مألوفة في كشف حسابك، قم بالإتصال بمصدر البطاقة فوراً.

تقديم العون إلى المجتمع
لقد قمنا بالإنضمام إلى مؤسسة بيل ومليندا غيتس الخيرية و Wellcome Trust لتسريع الإستجابة لوباء COVID-19 من خلال البحث عن العلاجات وتطويرها وتوزيعها. ونحن بدورنا ندعوكم للمساعدة بمواجهة هذه الأزمة الغير مسبوقة.

كما نعمل على دعم المجتمعات الأكثر تضرراً من الوضع الراهن من خلال مطابقة تبرعات الموظفين لجهود الإغاثة، والمساهمة في تمويل جهات فاعلة مثل مؤسسة تنمية المرأة في الصين، وبنوك الغذاء المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى التبرع بـ25,000 قناع للتنفس لصالح مستشفيات مدينة نيويورك. وبالتعاون مع سكولاستيك، سنتيح منهجنا عبر الإنترنت Girls4Tech من الصف الثالث إلى السابع للآباء والمدرسين الذين يبحثون عن مصادر تعليمية.